أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

الجوف: القاهر 2 يصيب “الوائلي” ويقتل اركان حربه والحصيلة مرشحة للزيادة

 الصباح اليمني / خاص

اكدت مصادر موثوقة للصباح اليمني اصابة العميد/ أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة ومصرع اركان حرب المنطقة العميد محمد الصلاحي ، في قصف صاروخي نفذه الجيش واللجان الشعبية على تجمع لقوات هادي في المجمع الحكومي بمديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف .

المصدر افاد ان الوائلي تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج بعد اصابة تعرض لها خلال الضربة الصاروخية كما لقي اركان حرب المنطقة الصلاحي مصرعه على الفور، بالاضافة الى عشرات الجثث والجرحى الذين تم انتشالهم من داخل المجمع بينهم قيادات عسكرية.

المصدر اشار بان السلطات فرضت طوقا امنيا حول مكان الحادث ومنعت الجميع من الاقتراب . فيما تلتزم سلطات هادي الصمت حيال الحادث حتى اللحظة .

وكانت القوة الصاروخية التابعة لقوات صنعاء قد اعلنت اطلاق صاروخ بالستي من طراز قاهرM2 على تجمع لقيادات في قوات هادي وحزب الاصلاح بالحزم مؤكدا اصابة الصاروخ هدفه بدقة مما اسفر عن قتل وجرح العشرات من القوات المجتمعة في المقر.

وبحسب مصادر الصباح اليمني فان المجمع الحكومي الذي تم استهدافه اليوم يعد مقر عمليات المنطقة العسكرية السادسة بالكامل وكانت تدار منه العمليات العسكرية ضد الجيش واللجان الشعبية التابعة لحكومة الانقاذ بصنعاء ..

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق