أخبار اليمنتقارير

الطيران السعودي يكثف غاراته .. إستشهاد عشرة مواطنيين في تعز

 الصباح اليمني / تقرير |

استمر الطيران الحربي السعودي شن غاراته على عدد من محافظات اليمن مخلفاً شهداء ودمار كبير في ممتلكات المواطنين . ففي تعز استشهد أربعة مواطنين بينهم امرأة في غارتين للطيران الحربي السعودي اليوم، على سيارتين بمنطقة المجش في مديرية موزع .

وفي ذات السياق اكد مصدر محلي أن طيران التحالف استهدف سيارة في منطقة الصنمة بمديرية الوازعية مما أدى إلى استشهاد وإصابة سبعة مواطنين ، مبيناً أن الطيران شن ايضا ثلاث غارات على مفرق المخا .

كما استهدف طيران التحالف منطقة قاع الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار بإحدى عشرة غارة مخلفة اضراراً مادية في مزارع وممتلكات المواطنين.

وفي محافظ مأرب  شن الطيران السعودي غارتين على مديرية صرواح ،واستهدفت غارات الطيران الحربي بغارة مديرية سنحان بمحافظة صنعاء اضافة الى تسع غارات على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة

مصادر محلية اشارت بان التحالف الذي تقوده السعودية  شن ثمان غارات متفرقة على مديريات محافظة صعدة حيث شن غارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر وغارتين على العقبة في منطقة مران بمديرية حيدان وثلاث غارات على مديرية شدا و غارتين على منطقتي مندبة والباحة في مديرية باقم  .

وفي محافظة الجوف استهدف الطيران بغارة منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف وغارتين على وادي شواق في مديرية الغيل .

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق