أخبار اليمن

قوات الجيش واللجان الشعبية تستهدف مواقع الجيش السعودي

الصباح اليمني| وكالات |

نقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ من صنعاء أن قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفت خلال الساعات الماضية تحصينات ومواقع وتجمعات الجيش السعودي في عدد من الجبهات الداخلية والحدود محققة إصابات مباشرة .

وذكر مصدر عسكري للوكالة  أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقع الفريضة ، ملحمة , الربعي , المقطاب , جوازات الطوال وموقع مستحدث بالمعزاب في جيزان ما أدى إلى سقوط عدد من الجنود السعوديين بين قتيل وجريح وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان معسكر الحضار وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب ، الجمارك ، موقع الشبكة , في حين تم تدمير دبابة ابرامز تابعة للجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من الجنود اليمنيين الموالين للتحالف في عمليات متفرقة للجيش واللجان بمديرية الغيل في الجوف , حريب القراميش بمحافظة مأرب , مديرية عسيلان بمحافظة شبوة , شمال شرق القتب وجبل الشبكة بفرضة نهم . ونوه المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 1 على تجمعاتهم في مجمع المتون بمحافظة الجوف محققة إصابات مباشرة ، لافتاً إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في محاولة زحف لهم على الأطراف الشرقية للمديرية .

وأوضح المصدر أن خمسة آخرين لقوا مصرعهم بنيران الجيش واللجان في مناطق المكلكل , كلابة ، الشماسي في تعز ، كما تم تدمير آلية تابعة لهم تحمل معدل 23 شرق مديرية المخا.

ووفقاً للمصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في معسكر الصدرين بمحافظة الضالع أسفرت عن إصابات مباشرة وهروب لبقية المقاتلين وآلياتهم .

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق