أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

قيادي في المقاومة الجنوبية يدعو لثورة عارمة ضد ممثلي الشرعية

الصباح اليمني /خاص :

دعا القيادي في المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة عبدربة شتران الى التجمهر في مسيرة حاشدة يوم الاثنين القادم لطرد المسؤولين المعينيين من قبل الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وايجاد مؤسسات امر واقع في شبوة توقف حسب قوله عبث كل المسؤولين بعتق والذين عجزوا عن القيام بدورهم المناط بهم في حل المشاكل التي تعاني منها المحافظة

وذكر موقع عدن الغد أن  القيادي شتران قد عمم منشور ذيل باسمه في جميع مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه الاتي :

إلى سلطة الشرعية في محافظه شبوه أخبركم علما اننا نعاني من انقطاع التيار الكهربائي وذلك بسبب عجزكم عن ردع المخربين والمساومه مع القبائل والمفترض أن الحكومه تضرب بيد من حديد ولكن أنتم حكومة ضرائب تعرفوا قانون كم حصتك من ضريبة. قات وشركة النفط فقط لا غير .

ونقول لكم باسمي وباسم من يعيشوا في الظلام اننا سوف نخرج بمسيرة عارمه تقوم بطرد المسؤولين من شبوه وسوف يتم إحراق الإطارات في كل شارع وقطع الحركه مثلما قطعت الكهرباء ولن يتم وقوف تلك الاحتجاجات حتى يغادروا المسؤولين وهم أعضاء اللجنة الامنية الذين لم يقوموا بحل مشكلة القطاع او يقرروا بدقه بالقوة .

أن لم تجد حلول فإننا نقول لكم يا سلطة المحافظة إلى يوم الاثنين حليتم مشكلة الكهرباء ما لم فإننا نحملكم نتايج ما سوف يحصل في الاحتشاد يوم الاثنين احراق الإطارات وقطع جميع الشوارع ترحيل جميع السلطة العاجزه.

وفي الأخير الدعوة للاحتشاد يوم الاثنين ونرجوا من كتايب الأمل تبني الموضوع. وتقبلوا خالص تحياتي اخوكم عبدربه شتران

 

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق