أخبار اليمن

موظف بمطار عدن:”هذه قصة العميد مهران القباطي مع ابوعبدالله الاماراتي!!

الصباح اليمني|خاص|

روى موظف في مطار عدن الدولي للصباح اليمني حقيقة ما حدث للعميد مهران القباطي أمس فور وصوله من مطار القاهرة . المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه كشف عن الاعتداء على العميد القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية من قبل القائد الاماراتي ابوعبدالله برتبة “مقدم”والافراد التابعين له والذين اشهر احدهم السلاح على “القباطي ” فقال:”جندي يعمل تحت شرعيتنا ويرفع السلاح على الشرعية وعلى قائد لواء،ماكانت ولم تكن انتم تعملون باليمن بإذن من رئيس الجمهورية وتحت شرعيته، لقد تجرأتم يا ابناء زايد” فرد عليه الاماراتي :”اين شرعيتك هذه؟ واين رئيسك؟ واين حكومتك؟ وتطور الخلاف قبل ان يتم اعتقاله واهانته بالسب والشتم والضرب وبعد تدخل وسطاء واتصالات من المملكة تم اطلاق العميد مهران القباطي بطائرة الى الرياض.

وفي تلك الاثناء كان محيط مطار عدن قد شهد قطع الشوارع المؤدية اليه وسط انتشار كثيف لمختلف الفصائل المسلحة والتي تتبع الطرفين قبل ان يتم احتواء الموقف بمغادرة القباطي وتدخل القوات السعودية لتهدأة الوضع المتوتر داخل المدينة والذي قد يشتعل باي لحظة. لاسيما وان الفريقان قد حشدا الموالين له والاستعداد لاي جديد قد يطرأ.

وكانت انباء افادت عن وصول العميد مهران القباطي وبحوزته مبالغ مالية سعودية كبيرة قادماً بها من الرياض عبر مطار القاهرة لكنه لم يكشف مصير تلك المبالغ التي اتهمت اطراف جنوبية بانها مقدمة لعناصر حزب الاصلاح المتواجدين بعدن والذي من بينهم اللواء الرابع حماية رئاسية, حسب تعبير مراقبين

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *