أخبار اليمن

وزير خارجية الانقاذ: “المؤتمر وأنصارالله كيان واحد وسنقاوم العدوان حتى مائة سنة”

الصباح اليمني / وكالات |

دعا وزير الخارجية “بحكومة الانقاذ بصنعاء” هشام شرف المجتمع الدولي الى الاستماع لصوت الشعب اليمني وانهاء معاناته ووقف الحرب، مشيرا بان :”الرهان على استسلام اليمنيين او العزف على اختلافاتهم السياسية رهان فاشل، وسيصمدوا في وجه العدوان حتى مائة سنة”.

الوزير دعا “كل من يحاول شق الصف الوطني إلى مراجعة حساباته ، فالمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم يد وكيان واحد واي خلافات لن تشق صفنا الوطني أبدا ولدينا الحكماء والقيادات والرموز الوطنية القادرة على تلافي أي خلافات أو أخطاء”. مضيفاً :”من يقول إننا مساكين ومستضعفين ، فلسنا كذلك نحن شعب الجبارين والحضارة والصمود والقوة ، صحيح نحن شعب طيب وكريم لكن إذا اعتدى علينا أحد فإننا ننتفض ونقلب الموازين ، ولم ولن نكون يوما ضعفاء وسوف نستمر في مواجهة العدوان حتى مئة سنة من يظن إننا سنستسلم فإنه واهم ولا يفهم شيئا عن تاريخ وشكيمة هذا الشعب “.

الوزير طالب المجتمع الدولي لوقف الحرب ورفع الحصار على اليمن مجدداً ترحيبه باي جهود دولية للسلام بالقول :” نحن نحمل البندقية بيد وغصن الزيتون بيد، ومن اراد في الإقليم والعالم سلاما فنحن له ومن اراد حربا فنحن لها ، ولن نترك البندقية ” في اشارة الى رفض صنعاء لسلام ناقص او يعني الاستسلام .

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق