أخبار اليمن

بعد أقل من اسبوع على ضربة البالستي ..الوائلي يكرم الدفعة الاولى من لواء الامل

الصباح اليمني|خاص|

نظّم لواء الأمل بمحافظة الجوف الاحد حفل تخرج الدفعة الاولى اقتحامات وقتال الشوارع وحماية الشخصيات. وفي الحفل الذي حضره قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي استعرض الخريجون مهاراتهم القتالية التي اكتسبوها ، كما ألقى اللواء “الوائلي ” كلمة أشاد خلالها بالتزام افراد اللواء ومهارات الخريجين العسكرية التي اكتسبوها ضمن خطة المنطقة العسكرية السادسة.

ويعد هذا الظهور الاول للواء الوائلي بعد حادثة الاستهداف الاخيرة للمجمع الحكومي بعاصمة المحافظة خلال اجتماع لقيادات عسكرية تابعة لحزب الاصلاح والتي نفذتها قوات الجيش واللجان التابعة لحكومة صنعاء ،سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى فيما نجا منها قائد المنطقة السادسة الوائلي الذي غادر المجمع قبل وصول الصاروخ بدقائق ليظهر بعدها عبر مقطع فيديو يتحدث عن اتصال تلقاه في الاجتماع حذره من الضربة الصاروخية.

وقد أثارت تصريحاته عقب الحادثة عاصفة من التساؤلات والاستهجان كونه غادر موقع الاجتماع تاركا البقية فريسة لصاروخ القاهر2 البالستي.

يشار الى ان منتسبي الجيش الموالي لهادي في محافظة الجوف كانت قد هددت واوقفت كل عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات ضد تحالف “الحوثي صالح” للمطالبة بنشر منظومة الدفاع الصاروخية “الباتريوت” اسوة بمحافظة مأرب والتي نشرت فيه قوات التحالف هذه المنظومة والتي قد ربما تخفف من خسائرها التي تتعرض لها مع كل ضربة صاروخية.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة