أخبار اليمن

جيش تحرير السودان:” البشير يرسل مرتزقته لقتل اليمنيين ويقبض هو الثمن!

الصباح اليمني|وكالات|

إتهمت حركة جيش تحرير السودان”مناوي” نظام  الرئيس السوداني عمر البشير بإرسال مرتزقته الى اليمن ليقبض الثمن من دماء اليمنيين، واصفاً نظام الخرطوم   بالنظام الدموي الذي يفوج المرتزقة ليُقاتلوا الشعب اليمني في أرضه ودياره والعالم كله يشهد على ذلك.

وطالب مساعد رئيس الحركة للإعلام الأستاذ متوكل محمد موسى الحركة في تصريح نشرته صحيفة الراكوبة السودانية الأحد نظام البشير أن يكف عن إطلاق الشائعات والأكاذيب التي لا تغير شيئا من الواقع على الأرض ، مشيرا إلى أن البشير يرسل قواته “المجرمة” لاجتياح قرى المواطنين العزّل ونهب ممتلكاتهم وترويع الآمنين ،ويقبض الثمن من دماء الابرياء.

وحذرت الجبهة نظام البشير من مغبة هذه التصرفات مؤكدة أن الحركة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء الاستفزاز المتكرر لمناطقها وسوف تدافع عن مواقعها ومصالح مواطني المنطقة مهما كلفها من تضحيات وسترد بقسوة على النظام ومليشياته.

 واستغرب موسى وصف وزير خارجية البشير لحركة جيش تحرير السودان “بالمرتزقة”  مضيفا:”على غندور أن يستحي من ذكر مفردة مرتزقة فهو ونظامه من فوَّج المرتزقة ليُقاتلوا الشعب اليمني في أرضه ودياره والعالم كله يشهد على ذلك ولا زالوا يرسلون المرتزقة ويقبضون أثمان ارتزاقهم من دماء أبناء الشعب”.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *