أخبار اليمن

صنعاء: مواطنون يشكون إستحداث محطة لبيع النفط في وسط حي مكتظ بالسكان

الصباح اليمني|خاص|

يشكو أهالي حارة الشهيد علي عمران بشارع الثلاثين بمديرية معين بأمانة العاصمة صنعاء ، من قيام أحد المشائخ بإنشاء محطة للمشتقات النفطية ، في منطقة مكتظة بالسكان ، الامر الذي يهدد حياة الاف البشر فيها.

وطبقاً للوثائق التي حصل عليها “الصباح اليمني”، أن المحطة التي تم استحداثها من قبل الشيخ (علي الوادعي ) غير مرخصة من شركة النفط اليمنية الجهة المخولة بإصدار التراخيص .

كما تبين المذكرات التي يعيد “الصباح اليمني” نشرها توجيهات الى الجهات الامنية  والمجلس المحلي بأمانة العاصمة بإيقافها .

سكان المنطقة الواقعة مقابل جامعة الايمان شكو عبر “الصباح اليمني” تقاعس الجهات المعنية في المجلس المحلي بالمديرية وتلكؤه عن تنفيذ التوجيهات الصريحة بإيقاف المحطة.

وناشد الاهالي – حسب الوثائق – الوثائق الجهات الامنية والمختصين في امانة العاصمة والمجلس المحلي بمتابعة القضية ،كونها تمس حياة المواطنين وتشكل خطورة على حاضرهم ومستقبلهم .

يشار الى ان أمانة العاصمة شهدت خلال الفترة الماضية إنتشاراً لمحطات تعبئة الغاز المخالفة ، داخل الشوارع والاحياء الضيقة المكتضة بالسكان، في وقتٍ يرى فيه مراقبون خطورة هذه الظاهرة واستغلال بعض التجار والمستثمرين لإنشغال حكومة الانقاذ  بالحرب التي تُشن عليها من دول التحالف بقيادة السعودية منذ اكثر من عامين، ويتوجب على الجهات المختصة ضبط المخالفين زتطبيق القوانين الصارمة بحقهم.

 

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *