أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

صحفي مقرب من “هادي” يكتب عن .. حقيقة الشرعية!!

الصباح اليمني|خاص|

كشف الصحفي والناشط السياسي فتحي بن لزرق أن حكومة هادي والشرعية مجرد وهم وكذبة كبيرة، مشيرا في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك بعنوان حقيقة_الشرعية!! الى انه وخلال اقامته بالرياض وجد ان شرعية الفنادق لا تبحث سوى كم سيحصل وكم ستدفع المملكة له، دون اعتبار لما يمكن ان يقدمه لليمن المكلوم. 

بن لزرق اضاف قائلا:”خلال اقامتي بالرياض نزلت بنفس الفندق الذي يقيم فيه وزراء الحكومة الشرعية وقيادات الجيش والاحزاب وغيرهم.وكنت ظهر كل يوم اجلس في رواق الفندق والتقي بالكثير من المسئولين هناك واتبادل معهم الحديث..
كان يهمني كصحفي ان اكوًّن اكبر فكرة ممكنة عن 2000 شخصية وربما اكثر يرتبط بها مصير “اليمن” خلال الفترة المقبلة” ..

ويروي بن لزرق عن لقاءات جمعته بمسؤولين كبار في حكومة هادي الذين نصحوه كيف يخرج من الرياض محملاً بلاف الريالات السعودي مشيراً الى نصيحة احدهم :”اذا تريد من السعوديين 100 الف اطلب 2000 واذا تريد 250 اطلب 500 وهكذا.. فهمت؟ ..
هززت رأسي مستغربا
حك طرف شاربه وتابع قائلا :” المهم يكون لسانك طليق وتعرف تبيع لهم “كلام”..!

غادر الرجل يومها وبقيت في مكاني “افكر” في خفايا هذه الكائنات كيف تتعامل السعودية؟ ..

ويؤكد بن لزرق بالقول :” لاكثر من شهر لم اسمع قط في هذا الفندق الذي اقمت فيه أي حديث عن “الجبهات” او معاناة الناس في أي محافظة يمنية ، لم اسمع قط أي حديث عن تحرير “صنعاء” غالبية عظمى من كل من يقيم هناك لايؤمن بهادي ولابمشاريعه ولابكونه (رئيسا)”

أما عن اكثر ما كان يشغل بال حكومة الرياض قال بن لزرق هي :”خرجت ورقتك من عند العليمي؟ هل بيصرفوا السعوديين هذه اليومين ولا متى ؟ ورقة التعيين حق ابني من عند العليمي متى بتخرج ؟”

ويشير بن لزرق الى ان قيادات الشرعية في الرياض قسمين الاول لايزال يؤمن بصالح ويسعى لخدمته واخر وجد في الحرب فرصة لاستنزاف المال السعودي لا اكثر..

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق