أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

صنعاء تدين بشدة تفجيرات طهران وتدعو لتقديم ممولي “الارهاب” للعدالة

الصباح اليمني|خاص|

أدانت صنعاء بشدة الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مجلس الشورى الإيراني وضريح الإمام الخميني بالعاصمة طهران وأوديا بحياة أربعة أشخاص وإصابة العديد من المدنيين .

فعلى المستوى الرسمي أدانت حكومة الانقاذ الوطني العمليات الارهابية التي تعرضت لها طهران ظهر الاربعاء،
مصدر في الخارجية اليمنية، عزّا الشعب والحكومة الايرانية مؤكداً أن الإرهاب بكل أشكاله وصورة يمثل أحد أخطر التهديدات على السلم والأمن الدوليين .

وأشار المصدر في ختام تصريحه إلى أن عدم الاستقرار السياسي الذي تشهده المنطقة بما في ذلك العدوان السعودي الأمريكي وحصاره على الشعب اليمني يساهم في توفير البيئة الخصبة للإرهاب والتطرف في المنطقة ، وسيصل تأثيره لكل الدول دون استثناء.

وكان رئيس حكومة الانقاذ عبد العزيز بن حبتور قد إلتقى بالقائم باعمال السفير الايراني معبراً عن إدانته الشديدة للحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا مجلس الشورى الإيراني وضريح الأمام الخميني في طهران ، مؤكداً تضامن الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً مع الأشقاء في إيران تجاه هذا الفعل الغادر والجبان .. مقدما تعازيه للشعب الإيراني الشقيق ولأسر الضحايا الذين استشهدوا في الحادث، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى.

بدورهما ادان اكبر مكونيين سياسيين في صنعاء تفجيرات طهران .

واشارا بيانا الادانة الصادران عن حزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة انصار الله الى أن محاربة الارهاب يجب أن تبدأ بمحاربة جذوره وداعميه ومموليه، مشددين على أهمية تقديم مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي تلك الأعمال الإرهابية إلى العدالة.

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *