أخبار الخليجالعرض في الرئيسةدولي

على خطى القصبي.. آل مرعي يغرد في الحد الجنوبي السعودي

الصباح اليمني|خاص|

على خطى الفنان السعودي ناصر القصبي في مسلسل سيلفي الذي يعرض على شاشة الـــ MBC غرد المحلل السعودي  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشيداً بأميره/ محمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة جازان الذي كما يقول قضى يوماً كاملاً مع القوات السعودية على الحد الجنوبي ويشاركهم إفطار رمضان.

هذه التغريدة المدعومة بالصور يراها متابعون تذهب في نفس اتجاه رفقيه الممثل ايضاً في الجيش السعودي(نايف) في مسلسل “سيلفي” في توجه تعكس حالة العجز والاحباط التي باتت النخبة السياسية والثقافية السعودية تعانيها بعد الفشل العسكري الذي حققوه بعد قرابة عامين ونصف العام من الحرب ضد اليمن .

فيما يرى اخرون هذا التوجه بانه محاولة لرفع معنويات الجيش السعودي المتململ من طول أمد الحرب وعجزهم عن الحد من هجمات الحوثيين على اراضي المملكة .

هذا وتولى مغردون سعوديون الرد على مشاهد ناصر القصبي بارسال مقاطع فيديو مختلفة لمشاهد فرار الجيش السعودي من مواجهة مقاتلي الحوثي وصالح في جبهات الحدود، الامر الذي يعكس حالة الرفض الشعبي لحكاوي وروايات درامية لا مكان لها في واقع المعارك المشتعلة في مختلف الجبهات ،والرافضة ايضاً لمحاولات التعتييم وتغييب الشعب السعودي عن حقيقة معنويات جنوده المنهارة في الحد الجنوبي.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *