أخبار اليمنتقارير

فيما أوصدت ابواب المحافظة بوجهه..بن دغر يكتفي بافتتاح جدارية “شهداء التحالف”بعدن

الصباح اليمني|خاص|

في الوقت الذي أوصدت ابواب مبنى محافظة عدن في وجهه ومنع من دخولها ،أفتتح رئيس وزراء الشرعية أحمد عبيد بن دغر، المرحلة الثالثة والأخيرة من جدارية «شهداء لا يموتون» التي نفذتها حملة شكراً”مملكة الحزم وإمارات الخير”.

وتضمنت الجدارية عدداً من صور قتلى التحالف العربي وقوات الشرعية الذين سقطوا خلال الحرب الأخيرة ضد تحالف الحوثي وصالح ، والتي تم رسمها على جدار مبنى ديوان السلطة المحلية في عدن بمديرية المعلا.

ونوه بن دغر بالدور المتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحرير عدن وباقي محافظات الجنوب،بينما أكد فراس اليافعي رئيس الحملة الشعبية لشكر السعودية والإمارات، أن الجدارية تعد “”عملاً وطنياً”” يخلد ذكرى الشهداء،حسب قوله.

يشار الى ان رئيس وزراء الشرعية بن دغر قد منع امس من دخول مبنى محافظة عدن برفقة المحافظ الجديد المعين من قبل رئيس الشرعية عبد العزيز المفلحي والتى رسم على محيطها الخارجي جدارية الشهداء.

وتشهد مدينة عدن والمحافظات الجنوبية صراعات وخلافات مبطنة وظاهرة،تتطور في بعض الاحيان لاشتباكات مسلحة، بين المجلس السياسي الجنوبي ومعه مكونات الحراك الحراك الجنوبي المدعوم اماراتياً وفريق الشرعية المسنود بحزب الاصلاح والفصائل والقوات الموالية له بهدف بسط النفوذ على العاصمة المؤقتة للشرعية .

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق