أخبار اليمنرياضة

في رسالة صمود بوجه الحرب.. ذمار تحيي بطولة رياضية رمضانية

الصباح اليمني|ذمار- خاص|

في وقت اختفت الرياضة بسبب الحرب, ذمار تكون الاستثناء, فالرياضة تمارس بشكل كبير من قبل الرياضيين وتنطلق بشكل دوري الانشطة الرياضية في عدد من الالعاب في مقدمتها كرة القدم.

وجلبت أيام شهر رمضان الكريم ايضا دوري رياضي يقام هذا العام بنسخته الثالثة, والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بنسختها الثالث في عدد من الالعاب الرياضية تستمر الدورة حتى 27 من شهر رمضان الحالي, حمل هذا العام شعار “بالرياضة يتعزز صمود شعبنا في مواجهة العدوان”.

يشارك في البطولة نحو ثلاث مئة لاعب يتنافسون في تسع ألعاب رياضية وهي كرة الطائرة والطاولة والجودو والتايكواندو والجمباز وألعاب القوى والكاراتية والمبارزة, كرة القدم بالمستوى الاول والثاني وبمشاركة عدد من لاعبي المنتخب الوطني.

وقال حسين الصوفي لـ”الصباح اليمني” ان الانشطة الرياضية واحدة من صور الصمود اليمني, والتي يحرص المكتب على تنفيذها خلال شهر رمضان الكريم وهذه البطولة تعد الثالثة وتحضى بمتابعة جماهرية واسعة خاصة ان المشاركين في البطولة عدد من اعضاء المنتخبات في الالعاب الرياضية في مقدمتها كرة القدم، مؤكداً ان البطولة يشارك فيها اندية من خارج محافظة ذمار خاصة اب والبيضاء وصنعاء, في رسالة تعكس مقاومة الرياضة وصمودها المستمد من الصمود اليمني، على حد قوله.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *