أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

لماذا مُنع بن دغر من دخول مبنى محافظة عدن؟

الصباح اليمني|خاص |

تحدثت مصادر محلية في مدينة عدن ،أن قوة أمنية تتولى حراسة مبنى محافظة عدن منعت رئيس وزراء حكومة الشرعية احمد عبيد بن دغر ومعه محافظ عدن الجديد من دخول مبنى المحافظة .

وأضافت المصادر ان الحراسة منعت بن دغر من دخول المبنى واجبرته على المغادرة ،دون ان تتحدث الانباء عن الاسباب التي قادت فريق الحراسة لاتخاذ هذا القرار ،ولا من الذي وجه بمنع دخول رئيس حكومة الشرعية من دخول مبنى المحافظة.

ويربط مراقبون بين منع بن دغر من دخول المحافظة وتحركاته المريبة داخل مدينة عدن ،وعقده لقاءات سرية مع قيادات واعضاء من حزبي الاصلاح والمؤتمر.

ويضيف المراقبون ان منع بن دغر من دخول مبنى المحافظة يأتي في سياق الصراع الدائر بين الشرعية المدعومة سعودياً من جهة وبين مناصري المجلس السياسي الجنوبي الانتقالي المدعوم من الامارات.

وكانت صحيفة الأمناء الموالية للشرعية قد كشفت عن قيام بن دغر بعقد لقاءات سرية مع قيادات وأعضاء منحزبي التجمع اليمني للإصلاح والمؤتمر الشعبي العام في مقره بمنطقة معاشيق بعدن.

ونقلت الصحيفة عن مصادر جنوبية بالمعاشيق أن بن دغر بدأ بعقد لقاءات مغلقة وسرية متواصلة خلال اليومين الماضيين مع قيادات من حزب الاصلاح بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع للإتفاق حول توحيد الهجوم على المجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته عبر وسائل إعلام الإصلاح والمؤتمر وبدعم مباشر من بن دغر.

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة