أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

الكشف عن هدف ضربة “صنعاء” الباليستية في إمارة”أبو ظبي”

الصباح اليمني|متابعات|

أكد موقع “المساء برس ” عن مصدر رفيع المستوى صحة الأنباء التي تحدثت عن إطلاق قوات “أنصار الله” صاروخاً باليستياً باتجاه العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم.

وبحسب الموقع القريب من سلطات صنعاء فإن الهدف الذي تم قصفه اليوم، يقع بالقرب من مطار العاصمة الاماراتية ،مرجحا ان يكون الهدف مطار عسكري.

ورفض المصدر الكشف عن نوع الصاروخ الذي استهدف هدفاً عسكرياً بالقرب من مطار أبوظبي، كما امتنع عن الإدلاء بأي تفاصيل أخرى في هذا الشأن.

من جهة أخرى كشف ناشطون إماراتيون سماعهم دوي انفجار سُمع في أطراف العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث نشر عدد من الناشطين على مواقع تواصل اجتماعي غير المواقع التقليدية “الفيس بوك وتويتر” أنهم سمعوا صوت انفجار ، ولم يعرف طبيعته ومكان وقوعه ، مشيرين إلى أن السلطات الإماراتية تفرض رقابة مشددة على ما يتم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية.

ويعد هذا الهجوم الصاروخي هو الأول من نوعه الذي أطلقته قوات صنعاء ،وطال أهدافاً داخل الأراضي الإماراتية منذ اندلاع الحرب على اليمن في مارس 2015م.

وحتى اللحظة لم يصدر عن السلطات اليمنية أي تعليق أو إعلان رسمي بشأن استهداف العاصمة الإماراتية، غير أن قناة الميادين أعلنت أيضاً عن عملية باليستية لقوات “أنصار الله” باتجاه العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *