أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

صحفيون وناشطون يدافعون عن “ابن دغر” وحكومته مقابل آلاف الدولارات “أسماء”

قالت مصادر صحفية ان رئيس حكومة هادي، أحمد بن دغر، منح صحفيين و ناشطين مبالغ

ولفتت المصادر إلى أن تعيين هؤلاء في المناصب التي يشغلونها حاليا تم بتوجيهات من “ابن دغر”، رغم عدم اهليتهم لشغل تلك المناصب. لافتة إلى أن بعضهم يتقاضى أكثر من راتب و لأكثر من وظيفة.

و من الأسماء التي تم الاشارة اليها، حسب المصادر:

* الصحفي أنيس منصور حميده ناشر و رئيس تحرير موقع “هنا عدن” و الذي عينه “ابن دغر” مساعد ملحق اعلامي بسفارة اليمن بالرياض و يتقاضى مبلغ “5” ألف دولار إلى جانب “3” ألف دولار بدل سكن و تأمين صحي، عوضا عن تقاضيه مرتب شهري من رئاسة الوزراء بالرياض يصل إلى “3” ألف دولار و راتب آخر “6” ألف دولار من رئاسة الجمهورية ضمن قائمة أعضاء مؤتمر الرياض، لمن هم بدون وظائف، فضلا عن راتبه كموظف في وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

* الصحفي فؤاد الحذيفي، عين مؤخرا وزيرا مفوضا بسفارة اليمن بتركيا، و يتقاضى راتب “6” ألف دولار، اضافة إلى “4” ألف دولار بدل سكن و تأمين صحي، و يتقاضى أيضا “4” آلاف دولار كراتب من رئاسة الوزراء بصفته عضو بالهيئة الاستشارية لمؤتمر الرياض.

* الناشط علي الشريف، عين مؤخرا وزير مفوض في سفارتنا بالمغرب، براتب “6” آلاف دولار و “4” ألاف دولار مقابل تأمين صحي و بدل سكن، عوضا عن تقاضيه “4” آلاف دولار من رئاسة الوزراء باعتباره عضو هيئة استشارية لمؤتمر الرياض.

* الدكتورة جهاد الجفري، عينت مؤخرا وزيرة مفوضة بسفارتنا في ايطاليا، براتب “6” ألف دولار و “6” ألف دولار بدل سكن و تأمين صحي، إلى جانب “4” آلاف دولار راتب من رئاسة الوزراء.

المصدر: الرصيف برس

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *