أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين ومواليهم بعمليات واسعة لقوات صنعاء في عدة جبهات (تفاصيل)

أفاد مصدر عسكري في صنعاء بان الجيش واللجان التابعة لسلطات الأخيرة نفذت عمليات واسعة خلال ساعة الماضية تنوعت ما بين قصف مواقع للجنود السعوديين والقوات الموالية لهم داخل المحاور اليمنية أن العملات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحي في صفوف الجنود  السعوديون والقوات الموالية للتحالف وتدمير آلياتهم.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية في قوات صنعاء أطلقت صاروخا بالستي قصير المدى على مطار جيزان الإقليمي محققا إصابات مباشرة

فيما قصفت المدفعية تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين ومواليهم في قرية قوى و قرية حامضة و جنوب قرية الخل ومواقع العبادية , قائم زبيد , موقع جلاح .

كما قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين وومواليهم في عملية عسكرية استهدفتهم في عدد من التباب في جبل قيس بقطاع جيزان , وتم تدمير آلية سعودية خلف قرية الخقاقة ومقتل طاقمها , وقنص جندي سعودي في قرية قوى . .

وفي نجران تم تدمير ثلاثة أطقم عسكرية لقوات الشرعية الموالية للجيش السعودي قبالة جبال عليب وفي موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء , وإحراق آليتين عسكريتين ومقتل طاقمهما قبالة رشاحة .

وأفاد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي في كمين محكم لقوات صنعاء أثناء محاولة تسل لهم باتجاه التبة السوداء بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *