أخبار الخليجالعرض في الرئيسة

مسئول سعودي يسيئ لوزير كويتي.. والكويت ترفع عقوبة مغرد إلى 26 عاما لـ “إساءته ” للسعودية

أفادت صحيفة القبس الكويتية بأن محكمة الجنايات أصدرت، حكما غيابيا جديدا بحبس المغرد الكويتي عبد الله الصالح لمدة 10 سنوات في قضية “الإساءة” لدول خليجية لتصل مدة سجنه إلى 26 عاما.

وذكرت “القبس” أن محكمة الجنايات أصدرت، الخميس، بعد استكمال القضايا المرفوعة ضد عبد الله الصالح، حكماً جديداً بحبسه لمدة 10 سنوات في قضية الإساءة إلى السعودية والبحرين والإمارات.

في المقابل أساء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودي للوزير الكويتي خالد الروضان وزير الدولة لشؤون الشباب على خلفية زيارة الأخير لدولة قطر لتوجيه الشكر للدوحة على مساعدتها في رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم الإيقاف عن الاتحاد الكويتي.

وقال آل الشيخ على تويتر يوم 21 يناير”الروضان، باختصار هو الارتزاق تحت مظلة المناصب.. لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت وما قاله لا يمثل إلا نفسه“.

وفي السياق ذاته، قال نائب وزير الخارجية خالد الجارالله إنه عبر للسفير السعودي في الكويت عن ”الأسف والعتب للإساءة التي وجهت للفاضل الوزير خالد الروضان“ وزير الدولة لشؤون الشباب من تركي آل الشيخ.

ويقيم الصالح حاليا خارج الكويت، وهو معروف باسم “البرونزي” الكويتي، ويحمل شهادة دكتوراه في التنمية الاقتصادية، ويعتبر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المثيرين للجدل بسبب المواضيع التي يطرحها.

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *