أخبار الخليجأخبار اليمنالعرض في الرئيسة

اليمن: مكالمة توبيخية من بن سلمان تدخل بن دغر العناية المركزة

أفادت مصادر موثوقة بأن رئيس حكومة ما يعرف بالشرعية أحمد بن عبيد بن دغر تعرض لأزمة قلبية حادة أدخل على إثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت المصادر أن بن دغر تعرض لأزمة صحية بعد تلقيه اتصال هاتفي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ولم تكشف المصادر أي معلومات عما جرى في الاتصال الهاتفي، غير أنها أكدت على أن المكالمة لم تتجاوز الدقيقة الواحدة.

وبحسب معلومات يتم تناقلها بشكل سري بين القيادات المتواجدة في الرياض فإنه وبعد مغادرة بن دغر لمدينة عدن بطلب سعودي بعد أسابيع من الأزمة السياسية التي عاشها في عدن انتهت بمعارك عسكرية كادت أن تطيح به من منصبه ومحاصرة قصر الرئاسة من قبل مسلحي “المجلس الانتقالي” _ وفور وصوله الى الرياض تعرض لصدمة سياسية أخرى تمثلت بطلب ولي العهد السعودي منه ألا يغادر الفندق الذي يقيم فيه مرة أخرى وحمله مسئولية توتر العلاقات بين الرياض وأبو ظبي.

وهو الأمر الذي ترك تأثيرات صحية ونفسية على بن دغر تطورت الى أزمة قلبية حادة نقل على إثرها للمستشفى، وقد زاره بعد أيام من المرض كل من الرئيس المستقيل هادي الجنرال علي محسن الاحمر وأطمأنا على صحته.

وبين ما كشفته المصادر عن المكالمة القصيرة وما يتم تناقله بشكل سري بين قيادات “الشرعية في الرياض” عن طلب بن سلمان من بن دغر عدم مغادة الفندق فإن ثمة تطابق بين مدة المكالمة القصيرة، وبين الجملة الوحيدة التي قالها بن سلمان من ناحية المدة الزمنية.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة