الخميس, 21 أكتوبر, 2021 م

جرحى يمنيون يشكون الاهمال وتعرضهم لممارسات تعسفية من قبل الإمارات

الصباح اليمني_متابعات|

كشف أحد الجرحى اليمنيين الذين يقاتلون في صفوف القوات الإماراتية في المحافظات الجنوبية لممارسات غير إنسانية وتعسفات بالغة تمارسها الإمارات ضدهم في المستشفيات التي يتلقون فيها العلاج.

وقال الجريح المدعو صبري جبريل والذي تم نقله مع مجموعة من الجرحى إلى العلاج في الهند بعد ضغوط شعبية واسعة في مشهد فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي إن “المشرف الإماراتي قام بطرده وحرمانه من تلقي العلاج بسبب عدم رفع العلم الإماراتي على السرير الذي ينام عليه داخل أحد المستشفيات.

وينتمي صبري إلى المحافظات الجنوبية واصيب في المعلا موجهاً عبارات لاذعة للإمارات مزيحا الستار عن معاملات مذلة حيث تمنع الإمارات رفع علم الجمهورية اليمنية أو رفع ما كان يسمى جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وتفرض في مقابل ذلك رفع علمها فقط..

وأكد صبري تعرضهم  لإهانات مستمرة من قبل المشرفين الإماراتيين بما في ذلك الاعتداءات البدنية، ناهيك عن الطعام الرديء الذي يقدم لهم، والإهمال الصحي الذي يتعرضون له.

وتابع قائلا “لا اهتمام، ولا دكاترة، ولا صرفة، ويعاملونا كأننا يهود”، وذكر بأنه لم يتلق العلاج لمدة عشرة أيام بسبب خلاف شخصي مع المسؤول الإماراتي، وسيتم ترحيله إلى عدن لذات الأسباب.

 

خليك معنا

مرحبا بعودتك!

تسجيل الدخول إلى حسابك أدناه

انشاء حساب جديد!

املأ النماذج أدناه للتسجيل

استرداد كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

أضف قائمة تشغيل جديدة