أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

عدن”مسلسل اغتيالات الائمة يستمر”

الصباح اليمني_عدن|

اغتال مسلحون مجهولون مساء يوم الثلاثاء امام وخطيب مسجد في محافظة عدن.

وبحسب مصادر محلية في عدن فقد قالت إن مسلحين مجهولين اقدموا على اغتيال الشيخ عبده غالب الشميري امام وخطيب مسجد ذو القرنين بحي الكسارة بالبريقة في عدن.

وتعد هذه العملية ثلاث عملية خلال يوم حيث تعرض مدير قسم شرطة البساتين مصلح الذرحاني لمحاولة اغتيال في عدن حين اطلق المسحلين النار على سيارته ما أدى إلى إصابة احد مرافقيه ولاذ المسحلين بالفرار فيما استهدفت عبوة ناسفة قائد كتيبة الحزام أربعة التابعة لإدارة أمن عدن رامي محمد مثني الصميدي”أبو مهتم”اسفر عن مقتل4مدنيين بينهم أطفال وإصابة 5آخرين.

و تصاعد عمليات الاغتيال التي تطال أمة مساجد وخطباء في عدن خلال الأيام الماضية كان آخرها اغتيال الشيخ محمد راغب بازرعة امام وخطيب مسجد عبدالله عزام مدير إدارة التحفيظ بمكتب التربية والتعليم في المعلا.

وتشهد مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة قوات التحالف فوضى أمنية عارمة, وسط تصاعد مخيف لعمليات الاغتيالات التي تطال أئمة وخطباء المساجد المنتمين إلى حزب الإصلاح والتيار السلفي, بالإضافة إلى القيادات العسكرية الموالية للتحالف الإماراتي السعودي والتي تأتي في سياق التصفيات الجسدية, وانتشار كبير لعناصر القاعدة وداعش في المدينة .

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق