العرض في الرئيسةقراءات

عودوا قليلا بذاكرتكم إلى الوراء ايها اليمنيون

أمير عبدالباسط محمد:

غريبا أن ينسى البعض او يتنسى ما فعلته ولازالت مملكة آل سعود باليمنين وهنا سنذكرهم بالقليل من ذلك وإن كنا نرى أن من يرضى المذلة والقبول بالحياة بفتات العيش وفضلات الآخرين كيف لنا أن نصحي فيهم الكرامة والعزة ونعيدهم إلى جادة الحق والصواب واستخدام العقل البشري الذي اعطاهم الله اياه وميزهم به عن الحيوان وهم إلا يأبون ذلك .

من يريد أن نعطيه لمحة مما نتذكره الان لما فعلته مملكة السعودية بجيرانها اليمنين فقط نذكره لانه للأسف والاسف عليه قليل يدرك ذلك ويعرفه حق المعرفه ولكن حياة المذلة والخنوع واللاوعي وربما الإرتزاق والتعصب الأعمى تجعله يغض الطرف عن كل ذلك .

ولهؤلاء نقول :

– السعودية أيها البشريون دعمت مشايخ اليمن وقبائلها ضد بعضهم وشجعت الإحتراب والثارات .

– السعودية أيها المتأنسنون قتلت اول مشروع بعد الثورة لبناء الدولة المدنية ودولة المؤسسات والعدل والتنمية الذي كان يمثله الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي .

– السعودية وقفت ضد الجمهورية ودعمت الإماميين وبعد أن كانوا على وشك التمكن باعتهم مقابل ارضاخ الجمهورين وظلت تحكم اليمن عبر مراكز القوى وليس عبر مؤسسات الدولة التي كانت تعينها مراكز القوى الذين كان جلهم من المشايخ القبليين وكانت تعين رئيس مدة قليلة وإن لم يعجبها او حاول العمل بشكل جيد او فكر بذلك إما يستقيل او تقتله.

– السعودية ايها الجهابذة هي من دعمت حرب ١٩٩٤ التي حصدت الالاف الارواح من اليمنين .

– السعودية ايها المحترمون تنفق وتدعم الغرب بمئات المليارات من الدولارات وتريدنا أن نعيش كيمنين فقراء وبين الازمات كان باستطاعتها أن تكسب هذا الشعب بأن تدعمه فقد بخلت على حكومة باسندوة بالقليل من المال لسد حاجاتها رغم انها تعهدت بدعم اليمن إذا نفذ مبادرتها واجهضت ثورر شعب وبعدها ظلت الرقابة والوصاية علينا ولكن بدون دعم. وها هي تنفق مئات المليارات لقتلنا وتدمير بلدنا وجعلنا نتقاتل فيما بيننا ولو أنها أعطت واحد في المئة مما انفقته الأن في هذه الحرب لحكومة باسندوة لما وصلنا إلى ما نحن فيه .

– السعودية أيها اللاواعون منعت اليمنين ولازالت تمنعهم من استخراج ثرواتهم واستغلالها واننا كيمنين لا نستطيع التنقيب على ثرواتنا في الجوف والسواحل وعلى بعد مائة كيلومتر من حدودنا معهم في العمق اليمني وهم يحق لهم أن ينقبوا ويستخرجوا ولو على بعد كيلومتر واحد من حدودنا. وقلد الله الشيخ الزنداني لانه قد صرح بهذا من قبل .

– السعودية ايها المتعصبون هي من نهبت أجزاء كبيرة من اراضينا اليمنية وحتى اراضي اشقائها وحلفائها لم يسلموا منها .

– السعودية أيها المتدينون بدين الله قادتكم إلى التحالف مع اليهود والتنازل عن قضايا الأمة بشكل خالفتم دينكم وما ظللتم تدعوننا إليه .

– السعودية أيها اليمنيون وكما قال الرئيس السوداني الاسبق جعفر نميري في مذكراته عندما جعله الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وسيطا بينه وبين مملكة أل سعود وذهب نميري الى الملك خالد برسالة من الرئيس الحمدي قال له فيها ( اتركوني ابني شعبي وجيشي ليكون عونا لكم .. ) رد عليه الملك خالد ( انت الآن ضيف الممكلة اما بالنسبة لرسالة الحمدي فوالله لن يهدأ لي بال حتى اركع الحمدي وشعبه تحت ….. ) .
وبعد ان سرد الرئيس نميري هذه القصة في مذكراته قال ( لن ينهض الشعب اليمني وجارته مملكة آل سعود ) ..

– السعودية ايها المدعون حرصها على الإسلام وسنة النبي الأعظم تنفق مليارات الدولارات على القنوات الفضائية التي تفسد أخلاق المسلم أليست مجموعات قنوات روتانا وباقات قنوات الام بي سي وغيرها من القنوات تديرها السعودية وتمولها اليست قناة ام بي سي بليود السعودية تبث مسلسلات لملحدي الهند لربات منازل المسلمين ثم انظروا إلى المذيعات المتبرجات في قنوات الدعم والإدارة السعودية ألم يشغلنا علماؤكم وخطباؤكم دهرا من الزمن على سونيا المريسي التي ظهرت مرة على شاشة قناة اليمن وأجزاء من شعرها يظهر .

– اليست السعودية ايها اللاقوميون هي من قضت على القومية وقضت على الحكم السني في العراق ودفعت هي ودول الخليج تكاليف الحرب الأمريكية على العراق كاملة ألم يهللوا لمقتل صدام حسين السني وماذا حصل في العراق من مجازر بعد احتلاله من قبل الأمريكان .

– السعودية ايها السنيون اليست تناصب العداء لحركة حماس المقاومة لليهود .

– السعودية ايها المحبين للإصلاح أليست والإمارات تصنف الاصلاح واعضاؤه يمنيون من بني جلدتنا اليست تصنفه حزب إرهابي ألم تقضي على نظام اخوكم في الله محمد مرسي في مصر.

وللحديث بقية ….

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *