أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

بيان قوات الإنقاذ يكشف محرقة جديدة لقوات التحالف في الساحل الغربي

الصباح اليمني_خاص|

كشف بيان صادرعن قوات حكومة الإنقاذ اليوم الأحد محرقة جديدة للقوات الجنوبية بما يسمى “لواء العمالقة”التابع للقوات الإماراتية في مدينة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال البيان الذي حصل “الصباح اليمني”على نسخة منه إن وحدات متخصصة من قوات الإنقاذ والجيش واللجان الشعبية نفذت عملية استدراج نوعية مبنية على معلومات استخباراتية واختراق لصفوف عدة كتائب من لواء العمالقة في الساحل الغربي إلى نقطة مميته تم الإعداد لها مسبقاً في محيط مدينة الدريهمي.

وأضاف البيان إن العملية النوعية أدت إلى مقتل وإصابة وإستسلام ما يزيد عن 150فرداً من قوات العمالقة بينهم قيادات هامة بالإضافة إلى وقوع كتيبة وأعداد متفرقة من قوات التحالف في الحصار المميت في عدد من النقاط التي حاولت الأخيره الفرار إليها بشكل عشوائي نتيجة الإرباك الذي سادها.

وأوضح البيان أن قوات الإنقاذ والجيش واللجان الشعبية قد تعاملوا في بداية العملية مع مدرعات قوات التحالف وآلياتها العسكرية بأسلحة مناسبة دمرت 10آليات عسكرية بمن عليها.

وبحسب  بيان قوات الإنقاذ فقد أكد نجاح هذه العملية في صورة من صور التكتيكات العسكرية التي تتعامل وفقها مع قوات التحالف في الساحل الغربي. مؤكداً أن قوات الإنقاذ” ستواصل العمل بمختلف التكتيكات العسكرية البرية والبحرية والجوية المسنودة بالمجتمع المحلي من أبناء محافظة الحديدة وأبنها ءسهل وساحل تهامة الأحرارعلى امتداده من باب المندب وحتى أقصى الشمال اليمني.

وهذا قد رحبت قوات الإنقاذ في البيان بالِإنسحابات المتوالية لأبناء المحافظات الجنوبية المشاركين في صفوف قوات التحالف من جبهة الساحل الغربي بعد انكشاف أجنده التحالف الذي ورطهم في أعماله التي تستهدف اليمن والشعب اليمني.

وأختتم بيان قوات الإنقاذ إن”كل أدوات التحالف وقواته ستلقى المصير ذاته الذي لقيه الغازي لليمن عبر التاريخ وستبقى اليمن حرة أبية مستقلة موحدة بشعبها العظيم العزيز”.

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *