الإثنين, 18 أكتوبر, 2021 م

قوات صنعاء تصعد من ضرباتها الصاروخية على قوات التحالف في الساحل الغربي

الصباح اليمني_متابعة خاصة|

استهدفت القوة الصاروخية التابعة لصنعاء اليوم الخميس بصاروخا باليستيا قصير المدى تجمع آليات قوات التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات عسكريا ضد اليمن في الساحل الغربي.

وقالت وسائل إعلامية تابعة لصنعاء أن القوة الصاروخية التابعة لمقاتلي صنعاء اطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمع آليات القوات الموالية للتحالف في الساحل الغربي.

وأكد إعلام صنعاء أن صاروخا باليستيا اطلقته القوة الصاروخية على تجمع آليات التحالف في الساحل الغربي حقق إصابة مباشرة وذلك بعد عملية استخباراتية دقيقة.

وكانت قوات حكومة صنعاء قد نفذت عملية عسكرية على مواقع قوات التحالف شمال حيس تم خلالها إعطاب طقمين لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

يذكر أن القوة الصاروخية التابعة لقوات صنعاء اطلقت يوم أمس ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي بمناطق متفرقة في الخوبة بجيزان.كما اطلقت أربعة صواريخ من نفس النوع على تجمعات قوات هادي في منفذ علب وغربي مجازة.وبحسب مصادر عسكرية فقد أكدت أن الصواريخ حققت إصابات مباشرة في صفوف الجيش السعودي وقوات هادي.

وتقاتل قوات حكومة الرئس عبدربه منصور هادي المقيم حاليا بـ”أمريكا”في جبهات الحدود جيزان ونجران وعسير نيابة عن الجيش السعودي منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

 

 

خليك معنا

مرحبا بعودتك!

تسجيل الدخول إلى حسابك أدناه

انشاء حساب جديد!

املأ النماذج أدناه للتسجيل

استرداد كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

أضف قائمة تشغيل جديدة