أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

مسلح يلقي بقنبلة يدوية داخل سوق شعبي في تعز

الصباح اليمني_تعز|

اصيب مواطنين اثنين اليوم الأربعاء جراء انفجار  قنبلة يدوية ألقاها مسلح داخل سوق شعبي وسط مدينة تعز في ظل فوضى وفلتان أمني تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة قوات التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات عسكريا ضد اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ”الصباح اليمن”أن أحد المسلحين استهدف محل لبيع الأحذية في سوق الوليد وسط مدينة تعز الخاضعة لسيطرة قوات التحالف وألقى قنبلة يدوية انفجرت في المحل.

وبحسب المصادر فقد تسبب الهجوم على سوق الوليد بإصابة مواطنين اثنين وخلقت حالة من الخوف والهلع في أوساط المواطنين خصوصا الأطفال والنساء.موضحة أن المسلح الذي ألقى بالقنبلة إلى داخل المحل هو أحد أفراد قسم شرطة المركزي وذلك بعد خلاف بين الجندي وصاحب المحل.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من مقتل بائع القات عزيز الأموي وإصابة آخر إثر اشتباكات اندلعت بين مسحلي”المقاومة الشعبية”في سوق القات بشارع العواضي وسط المدينة.

وتشهد مدينة تعز الخاضعة لسيطرة التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات انفلاتات أمنية غير مسبوقة وعمليات قتل واختطاف ونهب واغتصاب إضافة إلى الصراعات الدموية بين فصائل التحالف والتي تؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

 

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *