أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

تزامنا مع إعلان نتائج مشاروات السويد.. هذا ما فعله التحالف بالمدنيين في الحديدة

الصباح اليمني_خاص|

استهدفت قوات التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات عسكريا ضد اليمن اليوم الخميس بأكثر من 130 قذيفة مدفعية منازل المدنيين في محافظة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية في الحديدة أن القوات الموالية للتحالف اطلقت اليوم أكثر من 130قذيفة مدفعية بشكل عشوائي على منازل سكنية بقريتي “الزعفران ومحل الشيخ” في محافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر أن مدفعية التحالف صعدت من ضرباتها العشوائية على المنازل السكنية في العديد من المناطق السكنية في كيلو 16 منها قرية “الزعفران ومحل الشيخ” .

ويأتي القصف المكثف والعشوائي لقوات التحالف على منازل المدنيين في الحديدة تزامنا مع إعلان تائج مشاورات السويد على لسان الأمين العام للأمم المتحدة بتوصل الطرفان إلى اتفاق للتهدئة في الحديدة وسيتم إدخال المساعدات الإنسانية عبر مينائها.

المصادر ذاتها أكدت أن القوة الصاروخية لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء كانت قد استهدفت مدرعة عسكرية -بصاروخ موجه -كانت تقوم بالقصف العشوائي على مناطق سكنية بكيلو 16 في الحديدة.

وتستمر معاناة المدنيين في محافظة الحديدة مع قصف القوات التابعة للإمارات العشوائي والهستيري الذي يستهدف المناطق السكنية  أثناء فشلها بالتقدم باتجاه المدينة وتصدي قوات حكومة الإنقاذ المسنودة بأبناء تهامة والقبائل لزحوفاتها المتتالية.

وأود القصف العشوائي وبشكل هستيري على المناطق السكنية في مدينة الحديدة بحياة العشرات من المدنيين وأحدث أضرار فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.

 

 

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *