خلال حفل زفاف سعودي..إجتماع لإختيار ولي عهد بديل

الصباح اليمني_فيديو|

تحول حفل زفاف ملكي لدى عائلة آل سعود إلى إجتماع مبايعة خاصة للأمير أحمد بن عبد العزيز لحكم السعودية بدلا من أخية الملك سلمان، وإزاحة محمد بن سلمان من ولاية العهد، بعد التخبطات والجرائم التي قام بها بطريقة قد تؤدي إلى الإضرار بحكم آل سعود للمنطقة.

و بثت حسابات مقربة من العائلة الحاكمة في السعودية، مشاهد تظهر الأميرين متعب بن عبد الله، ومحمد بن نايف، وآخرين، إلى جانب الأمير أحمد بن عبد العزيز.

وأدى الأمير أحمد، والأمير متعب بن عبد الله، العرضة السعودية الشهيرة، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف حفيد الملك عبد الله، الأمير عبد الله بن فيصل، الذي عقد قرانه على ابنة عمه، الأميرة لطيفة بنت خالد.

واحتفى مجموعة من الأمراء بحضور الأمير أحمد، بالتقاطهم صورا تذكارية معه، فيما شهد الحفل حضور غالبية أبناء الملك عبد الله.

تجدر الإشارة إلى أن معظم الحضور كان من خصوم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد المتهم بإغتيال خاشقجي، والذي قام بسجن الكثير من الأمراء الذي حضروا حفل الزفاف، الذي كما أفاد مقربون من العائلة كان بأشبه حفل مبايعة للأمير أحمد بن عبد العزيز لخلافة أخيه بالحكم، وإزاحة بن سلمان عن المشهد السياسي للأبد.

 

تعليقات فيسبوك