أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

عدن.. تفاصيل جريمتي قتل بحق موظفة وضابط

الصباح اليمني_ عدن|

كشفت مصادر أمنية في عدن، اليوم الخميس، معلومات تفاصيل قضيتي قتل في مدينة عدن، الأولى بحق ضابط أمن الذي قتل برصاص جماعة مسلحة أمس الأربعاء، والثانية قضية قتل موظفة حكومية خمسينية، يوم الثلاثاء، في حي المنصورة.

قال قائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح في تصريح صحفي، إن ضابط النوبة بشرطة المنصورة ماجد صالح المشدلي قتل برصاص مسلحين في بلوك 37 في حي المنصورة بعدن.

وذكر في تصريحه بأن شرطة المنصورة أرسلت طقم النوبة الليلية في ساعات الأولى من يوم الأربعاء فور تلقيها بلاغا من أحد المواطنين قال فيه: أن مسلحين اطلقوا عليه النار في بلوك 37.. موضحا أنه تم تكليف أفراد من الشرطة على متن الطقم بقيادة ضابط النوبة، المقتول ماجد صالح المشدلي، بغرض الافادة والتحري ومعرفة أسباب اطلاق النار على المواطن المقدم للبلاغ وهوية المسلحين.

وأكد قائد شرطة المنصورة،  أن المسلحين باشروا بإطلاق النار على طقم الشرطة فور وصوله إلى بلوك 37 ما أدى الى مقتل الضابط ، على الفور، فيما أصيب مسلحان لدى قيام أفراد الشرطة كانوا برفقته بالرد على مصدر النيران.

في ذات السياق قالت مصادر أمنية ومحلية أمس الاربعاء، إن أهالي مدينة المنصورة في عدن، عثروا  مساء الثلاثاء، على جثة موظفة حكومية خمسينية يرجّح أنها قتلت خلال عملية سطو على منزلها الذي تقطنه بمفردها.

وذكرت المصادر أن الموظفة في مكتب وزارة التخطيط بعدن “رخصانه عبدالستار”، وجدت وهي مضرجة بدمها في منزلها بعد أن افتقدوا خروجها من المنزل منذ يومين.

وأكدت المصادر إن الشرطة نقلت الجثة للمعمل الجنائي لتحليلها، فيما يتولى البحث الجنائي التحقيق في الحادثة لكشف ملابساتها.

وتسكن القتيلة لوحدها في منزل في  بلوك ٢٥ بالمنصورة ذات الكثافة السكانية العالية وغير متزوجة.

وينتشر السلاح على نطاق واسع في شوارع مدينة عدن، مع تزايد مظاهر الفوضى والعنف وتنامي نفوذ المسلحين بينهم جماعات إرهابية، منذ سيطرة التحالف السعودي الإماراتي على المحافظة عام 2015م.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق