أخبار العالم

فيديو استغاثة.. معنفة جديدة في السعودية تشعل مواقع التواصل

الصباح اليمني_السعودية|

كشفت شابة سعودية تدعى  “نجود المنديل” عن تفاصيل تعرضها لتعنيف جسدي ولفظي من قبل والدها وصل حد محاولة حرقها، قبل أن يوجه النائب العام السعودي “سعود المعجب”، بالتحقيق في أمرها.

وقالت الشابة السعودية في تسجيل صوتي نشرته على حسابها على تويتر أنها “تتعرض لتعنيف جسدي ولفظي من والدها الذي حاول يوم الإثنين حرقها وضربها، قبل أن تنجح في الفرار من المنزل”.

وأضافت أنها تمكنت من القفز عبر نافذة غرفتها إلى مسبح جيرانها، ومن ثم جاءت إحدى صديقاتها، وأخذتها من هناك لتبقى معها. متابعة بالقول : “لا تقولوا لي سوي بلاغ في الشرطة، لأني سبق أن تعرضت لضرب مبرح وسويت بلاغ وما فعلوا شيء غير أنهم أخذوا تعهد عليه ورجعوني معه”.

وختمت نجود حديثها بالقول: “أنا ما عندي مشكلة أروح أي مكان توفره لي الحكومة غير إني أرجع، حتى لو كان دار الضيافة، ما أريد الآن غير حماية الجهات المختصة”.

يذكر أن رهف القنون الهاربة من أسرتها، والتي وصلت إلى كندا السبت الماضي، نتيجة تعرضها للعنف الجسدي والاضطهاد والقمع والتهديد بالقتل، كشفت خلال مقابلة صحفية لها أمس الاثنين عن تفاصيل هروبها من السعودية.

وهذا قد شجعت قصة رهف القنون العديد من السعودية للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن معاناتهن مع نظام الولاية والتعنيف الأسري.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق