أخبار الخليج

موظفة سعودية تروي تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل هندي

الصباح اليمني_السعودية|

روت موظفة سعودية، تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل موظف هندي يعمل معها في مكان العمل.

وتدعى الموظفة السعودية”أسرار”، كانت تعمل بأحد فنادق “الخبر (شرق)، تعرضت للتحرش من قبل موظف هندي، من خلال مسك يدها، وذكر عبارات غير لأئقة أمامها.

وفي اتصال هاتفي للسيدة السعودية، لأحد البرامج النسائية بقناة “روتانا خليجية”، روت فيها المتصلة تفاصيل الواقعة، حيث قالت إنها كانت تعمل الموظف الهندي في مكتب واحد مغلق عليهما، حيث كان مسؤولا عن تدريبها؛ نظرا لأنه أكثر منها خبرة في مجال الحجوزات بالفندق.

وبينت “أسرار” أن بعد فترة قصيرة بدأ يفتح معه حديثا عن الزواج من أجنبي، وإمكانية قبولها به إذا حصل على جنسية أمريكية، مضيفة  أنها طلبت منه عدم التحدث معها في مواضيع غير العمل، غير أنه تمادى، حتى وصل به الأمر لمسك يدها.

وذكرت إنها أبلغت إدارة شؤون الموظفين بالأمر وطلبت محاسبة الموظف إدارياً، إلاّ أن ذلك لم يحدث، بل على العكس تم فصلها من العمل، ملفتة إلى أن الموظف المسؤول، طلب منها أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل، لأنها لن تحصل على شيء لأنه لا توجد كاميرات بالمكتب تثبت واقعة التحرش.

وقالت الموظفة السعودية أنه في اليوم الثاني من فصلها تم التواصل معها من قبل إدارة الفندق وطُلب منها التنازل عن القضية مقابل منحها راتب 3 أشهر.

تعليقات فيسبوك
تابعنا :

مقالات ذات صلة