أخبار الخليجالعرض في الرئيسة

تحقيق يكشف مفاجآت صادمة حول جثة خاشقجي..!

الصباح اليمني_ السعودية|

كشفت “قناة الجزيرة” القطرية، عبر تحقيق حول جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، تفاصيل احراق جثته داخل فرن بمنزل القنصل السعودي باسطنبول.

وعرض التحقيق أمس الأحد، ضمن برنامج “ماخفي أعظم”، شهادة عامل بنى الفرن، قال أنه تلقى طلب مباشر من القنصل السعودي محمد العتيبي، ببناء فرن بمواصفات خاصة، تتجاوز حرارته 1000 درجة مئوية ومهيأ لصهر المعادن.

ورصدت السلطات التركية اشتعال الفرن على مدار ثلاثة أيام بعد ادخال أجزاء جثة خاشقجي في حقائب، حسب التحقيق الذي جاء تحت عنوان: (أين الجثة؟)، مضيفا أن البحث الجنائي التركي عثر على آثار دماء خاشقجي على جدران مكتب القنصل العتيبي، رغم طلائها.

وكان الأمن التركي، عثر  في وقت سابق على بئرين في منزل القنصل العام يتم إشعالهما عن طريق الغاز والحطب، وأوضحوا في تقرير أنهم يتوقعون إحراق جثة خاشقجي بعد تقطيعها، وفق وكالة الأناظول.

وكان الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قُتل داخل قنصلية بلاده في اسطنبول، في 2 من أكتوبر الماضي، وأثبتت بعض الأدلّة أن ولي العهد السعودي له ارتباط وثيق بالجريمة حسب مصادر، وكان ابن سلمان اعتبر مطالبة مدير المخابرات التركية بكشف حقيقة مقتل جمال خاشقجي، تهديدا غير مقبول.

اقرأ أيضا: قطر تؤيد التحقيق في مقتل خاشجقي ولا تعتبر القضية مشكلة داخلية

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة