أخبار اليمنفيديو

بعد تخلي “الشرعية” عنهم.. الجرحى يبحثون عن إفطار في مساجد الهند (فيديو)

الصباح اليمني_ متابعات|

نشر جرحى “الشرعية” في الهند فيديو مسجل،  يوضح تجمعهم داخل أحد مساجد الهند باحثين عن فطور رمضاني يقدمه فاعلي خير، بعد أن تركتهم حكومة هادي وأوقفت مخصصات علاجهم، حسب الجرحى.

وناشد الجرحى الذين سقطوا في مواجهات قوات صنعاء وهم يدافعون عن “الشرعية والتحالف”، الرئيس هادي ورئيس الوزراء وهيئة الأركان، النظر لأوضاعهم بعد أن أصبحوا يتناولون وجبة الفطور في مسجد إسراء في بنجلور الهندية نظراً لأوضاعهم البائسة ونسيانهم.

وتوضح تقارير، أن مبالغ كبيرة تتجاوز نصف مليار ريال، تسلمتها اللجنة الخاصة بمتابعة ملفات الجرحى، إلا أنها لم تصل إليهم، ما يؤكد استمرار “الشرعية” وقياداتها نهب تكاليف علاج الجرحى واستغلال قضيتهم، حسب أحد الجرحى، في الوقت الذي تفرض فيه قيادات عسكرية خصميات على أفراد من جيش “الشرعية” تصل لأكثر من 10 آلاف يمني من مرتباتهم التي تصرف في أشهر متقطعة، حسب أحد الجنود الذي شكى هو الآخر من عمليات نهب وسرقة مرتباتهم.

هل سمعتم قط جرحى حوثيين يشتكون لعدم علاجهم؟!أم أن الحوثيين ليس لهم جرحى، أو أنهم يقتلون جرحاهم؟!اللعنة على الشرعية، التي جرحاها يشتكون ويتألمون في كل مكان.المقطع، جرحى الشرعية يبحثون عن وجبات الفطور في مساجد الهند، فهم لا يجدون ما يسد رمقهم

Gepostet von ‎توفيق حسين‎ am Donnerstag, 30. Mai 2019

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة