أخبار اليمنالعرض في الرئيسة

بعد هجوم أرامكو ومطار نجران.. صنعاء تتوعد “التحالف” استكمال بنك أهدافها

الصباح اليمني_ متابعات خاصة|

أعلن المتحدث الرسمي باسم “أنصار الله” (الحوثيين)، محمد عبد السلام، أن هجوم قوات صنعاء على مطار نجران وقبله الهجوم على خطوط نقل النفط في شركة أرامكو السعودية، وما سيأتي بعدها من ضربات،  تعتبره صنعاء “ممارسة لحق الدفاع عن النفس”، متوعدا “التحالف” باستكمال بنك الأهداف الـ300.

وقال محمد عبد السلام عبر تغريدة له، مساء الثلاثاء، أن “العمليات الأخيرة وماقبلها وما سيأتي بعدها ممارسة لحق الدفاع عن النفس”، متوعدا “التحالف” بمزيد من الضربات الموجعة قائلا: “من أشعل النار في البداية لن ينجو منها إلا بوقف العدوان والحصار”، حسب قوله.

وكان سلاح جو صنعاء، شن صباح الثلاثاء، هجوم على موقع عسكري في مطار نجران، ما أدّى لنشوب حريق كبير أخرج المطار عن الخدمة، وأوضح مصدر عسكري، أن طائرة “قاصف K2” استهدفت بدقة ونجاح مخزن أسلحة في المطار، وهو ما اعترفت به السلطات السعودية عبر إعلامها.

ويرى مراقبون أن استمرار استهداف صنعاء لأهداف حيوية سعودية آخرها مطار جيزان وقبلها الهجوم على شركة أرامكو، يأتي تأكيدا منها على المضي في تنفيذ كل وعودها بشأن بنك الأهداف الـ300 هدف الذي أعلنت عنه سابقا التي تتواجد على امتداد الجغرافيا السعودية والإمارات، متسائلين “يا ترى.. ما هدف صنعاء القادم..؟”.

وحذّر مصدر عسكري في قوات صنعاء، من التهاون مع ما تعلن عنه صنعاء، مؤكدا مضيهم في استهداف منشئات السعودية والإمارات، الحيوية والعسكرية والاقتصادية، وذلك باستخدام الطائرات المسيرة الحديثة والصواريخ الباليستية المطورة محليا، حسب قوله.

 

اقرأ أيضا: “الجزيرة” تكشف بالصور الفضائية القوة التدميرية للسّلاح اليمني.. وصنعاء تعلن 300 هدف

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة