أخبار اليمنأخبار قصيرةالعرض في الرئيسة

وزير الدفاع بصنعاء يتوعد بالرد على جريمة التحالف في سوق آل ثابت

الصباح اليمني_متابعات|

جددت وزارة الدفاع التابعة لحكومة صنعاء، تأكيدها على رد الجرائم التي يرتكبها التحالف السعودي الإماراتي بحق المدنيين الأبرياء في اليمن، آخرها كانت مجزرة قصف حرس الحدود السعودي لسوق شعبي بمنطقة آل ثابت راح ضحيته العشرات من القتلى والجرحى المدنيين.

وقال وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي خلال حفل اختتام عدد من الدورات العسكرية المتخصصة في مجال الأمن العسكري بصنعاء، اليوم الأربعاء، إن دماء الأبرياء التي قتلت في سوق آل ثابت بصعدة وغيرهم من الضحايا الأبرياء من أبناء الشعب اليمني، لن “تذهب هدرا وسيتحسر العدوان على اقدامه لارتكاب هذه الجرائم النكراء”.

وأضاف اللواء العاطفي، إن الرد على جرائم التحالف “سيكون على أيدي صناديد القوات المسلحة واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني”، محملاً دول التحالف “مسؤولية تبعات الجرائم التي تمادى في ارتكابها بحق أبناء الشعب اليمني منذ خمسة أعوام”.

وكشف اللواء العاطفي، إن “القوة الصاروخية والطيران المسير أصبحت قوة ردع استراتيجي وحققت انتصارات كبيرة في عمق العدو”، متوعداً دول التحالف “بمزيد من الضربات النوعية والخاطفة في العمق طالما استمروا بعدوانهم وحصارهم الظالم لأبناء شعبنا”.

 

اشترك في قناتنا على التليجرام: https://t.me/alsabahalyemeni0

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة