أخبار اليمن

صنعاء: السعودية تحاول عبثاً التستر عن العمليات العسكرية لقواتنا

الصباح اليمني_متابعات|

قال رئيس وفد صنعاء للمشاورات السياسية والناطق الرسمي باسم “أنصار الله” محمد عبدالسلام، أن الجيش السعودي تعرض في عملية “نصر من الله” لـ “خسائر فادحة لناحية سقوط عدد كبير جداً من الأسرى والقتلى والغنائم وتحرير مساحة جغرافية شاسعة وفي ظرف مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز بضعة أيام”.

وأشار محمد عبدالسلام، إلى أن من بين الأسرى مئات السعوديين بينهم ضباط لم تسعفهم مواقعهم في الخلف أن يلوذوا بالفرار، حيث تم تطويق مسرح العمليات من جميع الجهات.

وأوضح عبدالسلام، إن “انتكاسة عسكرية غير مسبوقة أمام عملية (نصر من الله) مدعاةٌ لإجراء العدو مراجعة فورية لمالات استمرار عدوانه، أما قادة العدو فلو وضعوا أمام قانون عسكري لا حيلوا فوراً إلى المحاكمة”.

وفيما يخص تعامل السعودية أو وسائل إعلامها مع عملية “نصر من الله” في محور نجران، قال عبدالسلام، أن السعودية تحاول عبثاً أن تتستر على مثل هذه الهزيمة المدوية التي منيت بها أمام المقاتل اليمني بالفشل”.

مضيفاً: قد اتضح جلياً أن تلك السلطة الغاشمة تجهل كلياً حقيقة شعبنا اليمني وما يتمتع به من مزايا إيمانية وأخلاقية تجعله متفوقاً في مواجهة أعداء يملكون ترسانة عسكرية لكنهم مفلسون أخلاقيا وسياسياً.


اشترك في قناتنا على التليجرام: https://t.me/alsabahalyemeni0

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة