أخبار اليمن

أحوال الطقس المتوقعة خلال 24 ساعة قادمة

الصباح اليمني_متابعات|

الطقس:

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية:

أجواء صحوة وباردة،اثناء الليل والصباح الباكر، وقد تتشكل الشابورة المائية أوالضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على منحدرات محافظات (صعدة، ، حجة، المحويت ، ريمه ،إب، الضالع وأجزاء من مرتفعات لحج ,أبين )، أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة نهاراً وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، ريمة ، ذمار، إب و تعز ).
ارخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وهطول أمطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 10 إلى 20 عقدة.

السواحل الغربية: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا خلال الليل ، وغائمة جزئيا إلى غائمة نهارأً هطول أمطار متفرقة متوقع، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 12 الى 24 عقدة، مثيرة للرمال.
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على السواحل الشرقية والجنوبية ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح من 06 إلى 16 عقدة على السواحل الشرقية والجنوبية.
المناطق الصحراوية: أجواء صحوة وباردة نسبياً خلال الليل والصباح الباكر، صحوة إلى غائمة جزئيا نهاراً والرياح ، تتراوح سرعتها من 06 إلى 16 عقدة.

ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين :
* في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة أثناء الليل و الصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن .
* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية لمحافظات ( صعدة، المحويت، حجة، ريمه، إب، الضالع وأجزاء من محافظات لحج وأبين ) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.
* مرتادي البحر والصيادين في السواحل الغربية وباب المندب من إضطراب البحر وارتفاع الموج .

تعليقات فيسبوك
تابعنا :
الوسوم

مقالات ذات صلة